القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 مواقع للحصول على صور و فيديوهات بدون حقوق الملكية

 

افضل 7 مواقع للحصول على صور و فيديوهات بدون حقوق 











يبحث الكثير من الأشخاص عن صور مجانية ليس لها الحق في استخدامها على المواقع الإلكترونية وكذلك قنوات اليوتيوب والعديد من المنصات التي تستخدمها، لأن الصور لها معنى استكمال صورة الفيديو وإظهار عنوان موضوع المشتركين لهذا ستجد الكثير من الاشخاص ابحث عن افضل المواقع لتحميل الصور مجانا مع حصانة جوجل. وانتم لا تعرفون المحكمة الالكترونية سأكون المساعد الثاني وسأعرفكم على افضل 8 مواقع لتحميل الصور والتي يمكن اعادة رفعها على الموقع والقناة وبعضها يمكن تعديله حسب احتياجاتك الخاصة. يحدد المصور قاعدة الصورة .



لا شك أن العديد من مستخدمي اليوتيوب والمدونين على الموقع لا يميزون بين الصور الخالية من حقوق الملكية والصور المحمية بحقوق الطبع والنشر، ولكن يجب استخدام الصور الموجودة في القناة للتعبير عن السمة بشكل أكبر، ويجب أيضًا إضافتها إلى الموقع لتوفير عنوان المشترك طبعا هذه العملية ستربكهم بسبب استخدام احتكار الصور صعب وخطير مع جميع الحسابات، يكمن الخطر في أنه إذا كنت تستخدمه لأغراض تجارية وكسبت أموالًا منه، فيجب معاقبتك، ربما إلكترونيًا. المحاكم والهيئات القضائية الدولية، ما لم تسمح لك بذلك.




ملاحظة مهمة : يفرض القانون الأمريكي وبعض الدول الأوروبية غرامة قدرها 150 ألف دولار على الأشخاص الذين يستخدمون الصور، وخاصة أولئك الذين ينتمون إلى الشركات، وإذا كنت تستخدم الصور لأغراض تجارية، فسيتم تغريمك بما يصل إلى 250 ألف دولار وحتى السجن لمدة 5 سنوات، من بالطبع، إذا كانت الصورة محمية بحقوق النشر شركة.

 

ومع ذلك، إذا كنت تستخدم صورًا خاصة مع حساب DMCA، فستجعل موقعك يختفي من محرك بحث غوغل.


 

يعد استخدام الصور بدون حقوق أفضل طريقة للعمل على الموقع واليوتيوب لأنه مجاني ولن تكون هناك عواقب في المستقبل، استخدام الصور من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها على الموقع لأنه إذا كنت هناك أداء جيد، إنه مرتبط أيضًا بمعايير تحسين محركات البحث (SEO) هناك أيضًا أشخاص يحبون مشاهدة الصور، لأنك تضيف قيمة إليها، وتزيد من الموضوع أنت تقول، وهذا الشيء لا يقتصر على المواقع الإلكترونية، حتى اليوتيوب، بل يتحدث عن نوع حقل معين، وخاصة موضوعات مثل السيارات والحيوانات والطبيعة، وما إلى ذلك، ولهذا سنشارك معكم أفضل 8 مواقع لتنزيلها بجودة عالية و الصور المرخصة، يمكنك إعادة تحميلها على مدونتك وقناتك على YouTube، من بين أشياء أخرى كثيرة. من المنصة.

 


استعمال صور ليس عليها  حقوق 




من أفضل الأشياء حول مواقع الويب وYouTube أنه يمكنك استخدام الصور دون القلق بشأن انتهاك حقوق النشر. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تعمل بميزانية محدودة . ليس استخدام الصور مجانيًا فحسب ، بل إنه يساعد أيضًا في معايير تحسين محركات البحث(SEO) . إذا كنت تستخدم الصور بحكمة، فمن المرجح أن يرى الناس المحتوى الخاص بك ويقدرونه . ينطبق هذا على جميع أنواع المحتوى ، بما في ذلك تقييمات السيارات ومقاطع الفيديو الخاصة بالحيوانات والأفلام الوثائقية عن الطبيعة والمزيد .



لمساعدتك على البدء ، إليك 5مواقع رائعة حيث يمكنك تنزيل صور و فيديوهات مرخصة وعالية الجودة :


هذا ما سنتعرفه في هذا الموضوع


  • افضل 7 مواقع لتنزيل صور و فيديوهات المجانية .
  • الموقع الاول Pexels .
  • الموقع الثاني Pexabay .
  • الموقع  الثالث Unsblash .
  • الموقع الرابع Vecteezy .
  • الموقع الخامس Freepik .
  • الموقع السادس Videvo .
  • الموقع السابع Mazwai .



أفضل 7 مواقع لتحميل الصور المجانية



هناك العديد من مواقع تنزيل الصور المجانية، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا وأفضل طريقة للعثور على الصور غير المرخصة هي العثور عليها بحجمها الأصلي . سنشارك معك كل شيء عن هذه المواقع، بما في ذلك كيفية استخدامها ، وما هي شروط تحميل الصور، وما هي القوانين التي يجب عليك اتباعها. يجب عدم إعادة نشر الصور للبيع لأن المالك يوزعها مجانًا  فهي تستحق الربح منها. كن واقعيًا وحاول اختيار الصور التي تعمل بشكل أفضل لعملك بصفتك مستخدم YouTube أو مدونًا، بدلاً من إعادة تحميلها لكسب المال منها.



1 - Pexels



تحظى Pexels بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و  Facebook و  Measure والأهم من ذلك أن جميع الصور ومقاطع الفيديو ذات جودة عالية .

صور وفيديوهات جميلة ومجانية وإبداع وإتقان على موقع  Pexels، شخصيًا إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا ولدي هذه المهارات، فسأقدم عرضًا يزيد عن 100 دولار، لكن بعض العشاق لا يهتمون بالمال، اعتنوا وأكون مع الجمهور . لتنزيل مقاطع الفبديوهات أو الصور يرجى قراءة سياسة الصور.

 

الميزات الرئيسية :


  •  مجاني تماما
  •  اختر الدقة المفضلة لديك
  • يمكن استخدام مقاطع الفيديو تجاريًا بدون علامة مائية






2 - Pexabay


 


 Pixabay هو أحد أفضل مواقع مخزون الصور الخالية من حقوق الملكية الموجودة هناك. يقدم الموقع صورًا عالية الجودة من عدة تنسيقات مختلفة، تتراوح في الحجم من 640 × 427 إلى 2200 × 1468، وحتى يعرض جميع الصور من   iStockphoto، مما يوفر صورًا فريدة ونادرة عالية الجودة .

 

يمكنك تنزيل صور مجانية عالية الجودة من هذا الموقع بجميع المعلومات. يمكنك أيضًا قراءة سياسة استخدام الصور الخاصة بنا. يمكنك فقط استخدامه أو تعديله أو تنزيله، وقد يتم إعادة بيعه أو لا. لذلك، قبل تنزيل الصور، يجب عليك قراءة سياسة الصور المتوفرة في جميع مواقع الويب.

 

تقدم Pexabay أيضًا خدماتك على الموقع . 

 

 1-يظهر جودة مشاهدة جيدة .
2 صور مجانية متوفرة بأحجام متعددة وجودة عالية .
3 - يعرض صورًا من نوع التوضيح، يمكنك إزالة خلفيتها والاحتفاظ بالرسومات فقط بامتداد  PNG .
 فيديوهات مجانية لمدة عام وخاصة لمستخدمي اليوتيوب. - 4






بدأ Unsplash كمشروع جانبي لشركة التسويق عبر الإنترنتCrew . هذا الموقع مخصص لتحقيق أحلامك الإبداعية. يوفر لك هذا الموقع صورًا مجانية عالية الجودة .

يعتبرUnisplash أحد أفضل مواقع الصور الخالية من حقوق النشر. يمكنك بسهولة تنزيل الصور واستخدامها مجانًا. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع والبحث عن الصور إذا أردت وتنزيلها بسهولة .






 Freepik 4

 

تم إدراجFreepik أيضًا كأحد أفضل المواقع لكسب المال من التصميمات والصور، يمكنك بسهولة كسب المال من هذا النظام الأساسي أو موقع الويب. كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر والتركيز حيث أن هذه المنصة تساعد في تطوير مهاراتك الإبداعية وتصميم وبيع الصور والاستفادة منها على الموقع أسباب أخرىFreepik هو واحد من مئات المواقع التي يمكنك من خلالها استثمار تصميمك .

يعرف العديد من المستخدمين Freepik على أنه موقع ويب يوفر للمستخدمين تصميمًا رسوميًا عالي الجودة: لا يقتصر على الرسوم التوضيحية والموارد الرسومية الحصرية. تم اختيارها بدقة من قبل فريق التصميم. للسماح للمستخدمين بالاستفادة من المحتوى الجيد الذي يمكن استخدامه للمشاريع التجارية والشخصية .

 

 


5 - Vecteezy


 
 Vecteezy هو أكبر مجتمع للرسومات المتجهة في العالم حيث يمكنك اكتشاف ومناقشة إبداعات الفنانين من جميع أنحاء العالم . بمجرد البحث ، ستجد ما تحتاجه لمشروعك الحالي  .


وجدنا أن هذا الموقع يحتوي على العديد من الملفات المجانية المتاحة للتنزيل بموجب ترخيص يمكنك استخدامها في مشاريعك .


يتيح لك الموقع نشر التعليقات بالإضافة إلى المناقشة والمطالبة بالملفات أو الأعمال الفنية المرغوبة، مما يسمح لك بتكوين صداقات جديدة مع فنانين من ذوي الكفاءات العالية. يمكنك أيضًا مساعدة الآخرين من خلال مشاركة عملك، سواء كنت تقدمه مجانًا أو مقابل رسوم .


إذا كنت ترغب في الحصول على الإلهام ، يمكنك تصفح الفئات المختلفة أو التحقق من جميع ملفات المتجه الجديدة المضافة إلى الموقع كل يوم .








6 - Mazwai 



يوفر Mazwai فقط مقاطع الفيديو عالية الجودة التي اختاروها . لديهم علاقة مباشرة بالفنانين لمنحك مقاطع فيديو مذهلة وآمنة للاستخدام التجاري وغير التجاري. يمكنك تنزيلها بدقة عالية قياسية أو كاملة. يرجى التأكد من اعتماد مؤلف كل مقطع فيديو، والتحقق مرة أخرى من أنه مسموح لك باستخدام أي موسيقى أو مؤثرات صوتية في محتوى  Mazwai Video


 دلائل الميزات : 


- جميع مقاطع الفيديو مجانية 
- تحميل في Standard HD و Full HD 
-  يجب اعتماد مؤلفي كل مقطع فيديو







7 - Videvo



يوفر Videvo فيديو مجاني عالي الجودة للاستخدام التجاري وغير التجاري . يتضمن ذلك مقاطع مدتها 30 ثانية بدون علامة مائية

يمكنك أيضًا الترقية إلى خطتهم المميزة ، والتي توفر عددًا معينًا من التنزيلات شهريًا ، اعتمادًا على الخطة التي تختارها  


الميزات الرئيسية :


- العديد من مقاطع الفيديو المجانية والمدفوعة

- لمقاطع الفيديو المتميزة، اشترك في Videvo Plus أو Videvo Pro

- تذكر قراءة التراخيص الخاصة بهم حيث قد يكون لكل فيديو حقوق استخدام مختلفة





كنتم مع مستر علي من مدونة مستر علي للمعلوميات و التقنيات ، وهذا ما نستطيع تقديمه لكم حول هذا  الموضوع الذي يبحث عنه العديد من الاشخاص و صناع المحتوى .



شاهد الحلقة لتعرف اكثر 




تعليقات

فهرس المحتويات