القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من موقع يوغوف من خلال الاستطلاعات الراي

 


طريقة الربح من موقع يوغوف من خلال الاستطلاعات الراي








ما هو موقع YouGov الشهير الذي يربح المال من الاستطلاعات المدفوعة وهل هو حقًا موقع صادق؟ تعليمات موقع YouGov لكسب المال من الإنترنت .



تعد مواقع الاستطلاعات من أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت وكسب دخل إضافي من خلال الحوافز، بالإضافة إلى سهولة الحصول على المال. Yougov هو واحد من أفضل المواقع الموجودة لأنه يفضله العديد من المستخدمين، فما هي إيجابياته وسلبياته؟ هل يوجوف صادقة ؟

ما هو موقع Yougov ؟


تأسس يوجوف عام 2000، وهو عضو في لجنة استطلاع الرأي البريطانية، وله تاريخ طويل وسمعة طيبة، ويمكن القول إنه أحد أشهر مواقع الاستطلاعات مدفوعة الأجر. يحمي خصوصيتك لأنه لا يحاول جمع أي معلومات حول المستخدم والنظام يعمل الموقع بشكل مشابه جدًا لمواقع المسح الأخرى مع نظام عمل ، ولكنه مختلف تمامًا في أنواع الاستطلاعات. بدلاً من تقديم استبيانات مفصلة حول مواضيع محددة، فإنه يركز على شعبية المشاهير، مثل السياسيين أو الرياضيين، وما إلى ذلك، والموضوعات الشيقة.


بمجرد إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى الموقع، ستتمكن من العثور على استطلاعات قصيرة تستغرق 15-30 دقيقة فقط لإكمالها ، وستتم مكافأتك على إكمال كل استطلاع، وبمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للسحب، يمكن طلب الدفع عبر PayPal أو حتى بطاقة الهدايا.


لدى Yougov أيضًا العديد من العوامل التي تجعله أحد أفضل مواقع الاستطلاع .




حماية الخصوصية


أصبحت خصوصية المستخدم مسألة مهمة في التطبيقات والبرامج بشكل عام. يأخذ معظم المستخدمين الخصوصية على محمل الجد. تستخدم Yougov إجاباتك فقط لتشكيل إحصائيات عامة . بالإضافة إلى ذلك، لن تشارك Yougov أي معلومات عنك مع أطراف أخرى، مثل البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال .


متطلبات تسجيل بسيطة


موقع Yougov متاح أيضًا في معظم البلدان حول العالم، بما في ذلك الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يمكن للأشخاص المتدينين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا العمل عادةً على موقع Yougov لأن الموقع يتطلب بريدك الإلكتروني وقد يستغرق الأمر من 3 إلى 5 دقائق فقط لتسجيل الدخول باستخدام استطلاع قصير.








أخذ الاستطلاعات والحصول على مكافآت




بمجرد دخولك إلى حسابك الجديد ، ستتم مكافأتك بما لا يقل عن 500 نقطة، ثم سيبدأ الاستبيان القصير الأول عليك، وستحصل فيه على 1000 نقطة إضافية، وبالتالي مجموع النقاط للربع الأول من ساعة Yougov ستكسب 1500 نقطة ، وبعد ذلك ستتلقى إشعارات منتظمة على بريدك الإلكتروني لكل استطلاع جديد مقدم بالنسبة لك ، سيطرح الاستبيان الأول أسئلة عنك مثل مستواك التعليمي، وحالتك الاجتماعية، وحالة التوظيف، وحجم الأسرة والدخل ، بالإضافة إلى أشياء أخرى تتعلق ببلد إقامتك ، مثل سؤال هل تنضم إلى حزب سياسي في الولايات المتحدة الأمريكية.


أجب عن الأسئلة بدون مؤهل



على عكس المواقع الأخرى التي تطلب منك القيام بتمارين يحتمل أن تكون مضيعة للوقت وتعطيك فقط بناءً على تجربتك (مثل Toloka.yandex)، لا يطلب منك موقع Yougov أن يكون لديك أي خبرة سابقة.


الشفافية


يوجوف في لمحة سريعة عن الوقت المقدر بالضبط الذي سيستغرقه التحقيق، لذلك لا تتردد إذا وجدت أنه يستغرق وقتًا طويلاً.


طرق الربح من موقع Yougov


بصرف النظر عن الطريقة الأساسية لاستكمال الاستطلاعات، هناك طريقتان أخريان لكسب المال من موقع Yougov وهما :



الإحالات إذا قمت بإحالة آخرين، فستتلقى مكافأة تصل إلى 4000 نقطة لكل إحالة.



أيضًا، يمكنك تحقيق الدخل باستخدام Yougov Pulse حيث تتيح لك هذه الطريقة كسب المال عن طريق تتبع استخدام موقع Yougov للإنترنت على جهازك، فقط قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو حتى الكمبيوتر واتركه يعمل، ومن الجدير بالذكر أن موقع Yougov الإلكتروني يعمل لا تجمع البيانات الشخصية مثل كلمة المرور والعنوان، ولكن يقوم بجمع معلومات عامة مثل سجلات الويب ويحافظ على سرية هذه البيانات ومجهولة المصدر. بعد التسجيل يمكنك الحصول على 2000 نقطة لكل جهاز و 1000 نقطة في الشهر.



عيوب الموقع


على الرغم من أن Yougov تقدم العديد من الميزات الرائعة، إلا أنها معيبة من بعض النواحي.


تصميم تطبيق موقع Yougov


يسمح لك Yougov بالعمل من خلال التطبيق على Android والأجهزة اللوحية، لكن بعض الحركات الموجودة أثناء إجراء الاستبيان صعبة وغير متوافقة مع التطبيق، مما يشكل صعوبة ويستغرق وقتًا أطول عند إكمال الاستبيان، وهكذا على جهاز كمبيوتر يعمل على سيكون الافضل.

الحد الأدنى للسحب من الموقع


الحد الأدنى للسحب مرتفع عند 55000 نقطة (قد تختلف حسب الدولة)، وهو ما يعادل حوالي 50 دولارًا، في حين أن المواقع الأخرى أقل بكثير من ذلك، وبصرف النظر عن ذلك، يمكن أن تكون أوقات انتظار الأموال أسابيع، ولا توجد مواقع تستغرق بضع دقائق أو أيام مثل المواقع الأخرى.


عدم توفر الاستبيانات دائمًا


لا يمكن التنبؤ بتوفر استقصاء المشتركين، لذلك قد تتلقى طلبات متعددة في يوم واحد، وقد لا تتلقى أي طلبات في غضون أسبوع. الحصول على المكافآت من Yougov بطيء وتقدمي، لذا لا تنتظر الاستطلاعات، فقط أكملها عندما تأتي التحديات.

هل موقع يوجوف صادق؟


لا تفكر في كسب مئات الدولارات من Yougov لأنه يكاد يكون مستحيلًا، ولكن يمكنك اعتباره مصدرًا إضافيًا للدخل، يمكنك قضاء بضع ساعات كل شهر وكسب مبلغ لا بأس به من المال، بالإضافة إلى مكافآت على حياتك حتى تختلف طرق الدفع المتاحة من بلد إلى آخر.


لتسجيل في موقع Yougov  اضغط هنا 

 


تعليقات

فهرس المحتويات