القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من تطبيق sweatcoin ، الربح من الانترنت 2023


طريقة الربح من تطبيق sweatcoin لربح المال





في هذا المقال سوف نلقي الضوء على تطبيق كسب النقود المعدنية، كسب الإنترنت 2023، والذي لاقى شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وسوف نجيب على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق. ما هو تطبيق sweatcoin؟


هل Sweatcoin عملية احتيال؟ هل من الممكن كسب المال من تطبيق Sweatcoin Walking ؟ كيف تنقل خطة المشي للغة العربية ؟


1- ما هو تطبيق Sweatcoin


أصبح تطبيق sweatcoin Walking مؤخرًا شائعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق sweatcoin المتاح للتنزيل على Android و iPhone ، حيث أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا التطبيق يتيح لك كسب المال عن طريق المشي.


وهذا التطبيق غير متوفر في جميع الدول العربية، لذا لا يمكن تنزيله من متجر Google Play. من بين البلدان التي يُعرف فيها التطبيق بشعبية كبيرة، زادت التنزيلات في مصر والجزائر والمغرب.


تم تصنيف تطبيق sweatcoin Walking أيضًا على أنه أحد أقوى التطبيقات وأكثرها ربحية.


يمنحك التطبيق نقاطًا بناءً على عدد الخطوات التي يكتشفها أنك قادر على المشي، وفي المقابل يمنحك نقاط sweatcoin، والتي يمكنك بعد ذلك تحويلها إلى دولارات وسحبها عبر Paypal أو الشراء من خلال التطبيق للنقاط التي تجمعها.


 2- هل تطبيق Sweatcoin محتال؟


من خلال تجربة مجموعة من الأشخاص الذين جربوا sweatcoin apk، فقد أكد أنه تطبيق قوي وليس ما يعلن عنه بعض الاحتكار.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يفيد العديد من المستخدمين لأنهم أصبحوا هواة مشي، وللتطبيق غرض أعلى يتمثل في حماية البيئة حيث يحاول تقليل تأثير التلوث من خلال تشجيع الأفراد على المشي.


3- تعليمات تطبيق Walking Sweat Coin


تطبيق اربح المال من خلال تطبيق المشي هو من أسهل الطرق التي تجعلك مشهورًا هذا العام والتطبيق مشهور خاصة في الدول العربية والمغرب ومصر والجزائر.


وتحسب الربح من خلال عملتها الخاصة، sweatcoins، مما يساهم في شعبية هذا التطبيق، كل 1000 خطوة تخطوها مؤهلة للفوز بعملة sweatcoin واحدة، ولسحب دفعتك الأولى تحتاج إلى 3650 sweatcoins، أي 50 دولارًا يمكن تحصيلها بواسطة Paypal أو التحويل المصرفي.


يمكنك أيضًا كسب المال من كل صديق يستخدم التطبيق من خلالك، أي دعوة الأصدقاء من خلال رابط الدعوة في التطبيق، ويمكن لأي شخص يسجل باسمك كسب المال، و 2 عملات معدنية، والدفع الفوري.


4- كيف احول برنامج المشي للغة العربية ؟


سؤال يطرحه العديد من مستخدمي التطبيق في العالم العربي، وسنتعرف على الخطوات من تثبيت التطبيق إلى تغيير اللغة إلى العربية :


  • أولاً : تم تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف من متجر Google Play أو أحد المواقع الموثوقة.
  • تانيا : كتابة الاسم الخاص بك في التطبيق.
  • ثالثًا : ثم اسمح لجميع أذونات التطبيق، وخاصة إذن GPS، الذي سيساعدك على تتبع مكانك.
  • رابعًا : أنت توافق أيضًا على الدخول إلى تطبيق Google Fit.
  • خامسًا : كتابة رمز الدولة على رقم الهاتف المحمول، ثم تفعيله في التطبيق.
  • سادساً : عليك أن تبدأ المشي لتسجيل خطواتك وكسب ربح من تطبيق Sweatcoin.

رابط الموقع الرسمي من هنا


تطبيق sweatcoin متاح بجميع لغات العالم، بما في ذلك العربية، وهو الموضوع الذي نهتم به لأنه يمكن تغييره بسهولة من خلال الإعدادات.


هذه نهاية المقال، أتمنى أن نكون قد أعطينا شرحاً جيداً وشاملاً لتطبيق Sweatcoin المشي لكسب المال. نشجعك على ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتك.

تعليقات

فهرس المحتويات